شارك مجمع الدافنية للصناعات الغذائية احد مجمعات مجموعة وهيبة القابضة الصناعية بمعرض المنتجات الليبية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط 2023 ضمن الوفد الليبي المشارك من قبل مركز تنمية الصادرات الليبي وبحضور مدير عام مركز تنمية الصادرات ، والسيد موسى الطرابلسي سفير ليبيا بالجمهورية الموريتانية، ورئيس الهيئة العامة للمعارض ،والأمين العام لتنمية التجارة الخارجية بوزارة التجارة،ونائب رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين بالإضافة رجال الأعمال الليبيين والموريتانيين والمهتمين .

تأتي مشاركة مجمع الدافنية للتصنيع الغذائي ومجموعة شركات ليبية اخرى في اطار فتح اسواق جديدة لمنتجاتها الحائزة على علامة الجودة الليبية والمصنعة وفقا للمعايير المحلية والعالمية والتاكيد على رغبة مجموعة وهيبة القابضة في الوصول الى الاسواق العالمية المنافسة.

ويسعى مركز الصادرات من خلال هذه المشاركة الى توقيع مذكرة تفاهم من اجلها تسهيل دخول المنتجات الى السوق الموريتاني ، والجدير بالذكر ان هذا المعرض يشارك فيه اكثر من 45 شركة ليبية.

ونتشرف وبكل فخر ان نكون من رواد هذه المشاركة المثمرة والتى نسعى بها الى تنمية الصادرات الليبية والي تعاون تجاري بين كافة البلدان والاسواق العالمية.

#مجمع_الدافنية_الغذائي

التعليقات معطلة.